الكوكب الإفتراضي



مرحبا بك أخي المختطف وأتمنى لك إقامة سعيدة على كوكبنا الوهمي
لا تقلق فأنت لست وحدك سوف تعيش مع عدد كبير من المختطفين قبلك وسوف يأتيك .يوميا مختطفين جدد
نحن نعتبر أن هذا هو العالم الحقيقي لأن العالم الحقيقي فقدنا التواصل معه منذ أعوام حتى أننا لا نذكر عددها ولا نذكر حتى كيف يتعامل الناس مع بعضهم فيه.
لا تنس أخي ترك رأيك في ترحيبي بك في كومنت والضغط علي أعجبني.


نعم نحن جميعا تم اختطافنا بشكل تدريجي ومنظم بحيث أصبحنا جميعا نعيش في كوكب افتراضي جميل وملون نعبر فيه عن مشاعرنا ونخبر الناس بما نشاهد ونأكل ونتمنى.
نصادق أشخاصا لا نعرفهم وأحيانا نعرفهم ولكن لا نراهم أبدا في العالم الحقيقي لأنه ببساطه تواصلنا من خلال الشاشة أصبح أسهل.


أخي ابن أمي وأبي يعيش معي في نفس المنزل وأقابله بالصدفة وغالبا لا نتحدث إلا عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لأن كلانا "يشعر بالكسل" أن يخرج من غرفته ويجلس مع الأخر وحتى إن حدث ذلك نشعر بغرابه في حديثنا وكأن هذا الكوكب الافتراضي أصبح هو الواقع وكل ما دون ذلك وهم لا نستطيع التأقلم معه أو تصديقه.

الحقيقة أننا جميعا أصبحنا محبوسين بإحكام في الوهم حتى فقدت الحقيقة معانيها.

لا أقول لك اترك وسائل التواصل الاجتماعي إلى الأبد لأنه من الواضح انها تحكمت في عقول معظمنا إلى درجه أصبح يصعب معها التخلي عنها بشكل كلي ولكن حتى المدمن يمكنه التخلي عن إدمانه بشكل تدريجي وبالعلاج السليم.


إذا ما هو علاجنا وكيف نهرب من عملية الاختطاف العالمية التي حدثت لسكان كوكب الأرض؟


أولا يجب أن تضع هذا الواقع الافتراضي في مكانه الطبيعي يجب أن تعلم وتقتنع أنك لا تمتلك 1000 صديق كما يخبرك موقع فيس بوك ولكن أصدقائك هم فقط من وقفوا في صفك يوم واجهت مشاكل كبيره وكنت تحتاج مساعدتهم.

ثانيا ابحث عن حياه علي كوكب الأرض الأن ... تحدث إلى والدك ووالدتك واجلس معهم اسألهم عن يومهم ومشاكلهم إبدا في الشعور بمن حولك علي أرض الواقع ... ساعد من حولك وتحول إلى شخص إيجابي.

ثالثا أخرج مع أصدقائك ولا تحصلوا على صوره "سيلفي" ولا يكتب أحدكم على صفحته أشعر بالمرح مع أصدقائي في المول ... اجعل شعورك محله قلبك ولا تترك مشاعرك تفقد معانيها بإلقائها إلى فراغ عالم وهمي.


الأن وبعد أن بدأنا رحلة العلاج أخي لا تنس ترك كومنت برأيك في المقال

:D

تعليقات

  1. رائع المقال

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا علي ترك كومنت برأيك :D و إن شاء الله تكون مقالاتي دائما عند حسن ظنك.

    ردحذف
  3. مقال رائع مثل صاحبه

    ردحذف
  4. الف شكر رامي علي تعليقك الجميل :)

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة